لماذا شوبيفاي هي أقوى منصة تجارة الكترونية ؟

لماذا شوبيفاي هي أقوى منصة تجارة الكترونية ؟

 

تتيح مواقع التجارة الإلكترونية لشركتك الحصول على قاعدة عملاء رائعة، حيث أنها توفر فرصة للعملاء للتعامل بسهولة عبر الإنترنت مع الأجهزة الموجودة في متناول اليد. وبناءً عليه تم استبدال الطريقة القديمة في إنشاء بوابات التجارة الإلكترونية ببرنامج إنشاء عربة التسوق الحديث. وتأتي تطبيقات التطوير عبر الإنترنت هذه بميزات وخصائص مختلفة. مما جعل تقليل الوقت وجهد التطوير وتكلفة الخادم الفعلية وتكلفة الموظفين بعضًا من مزاياها.

وعندما يتعلق الأمر بأفضل منصة للتجارة الإلكترونية تظهر من بين العديد من منصات التجارة الإلكترونية المتاحة ، Shopify فهو الاسم الأول الذي تفكر فيه معظم المؤسسات.

والذي لا يمكن إنكاره ، Shopify مشهور في جميع أنحاء العالم ، ولكن إليك بعض الأسباب المهمة التي تثبت صحة هذه الكلمات.

ما هو Shopify؟

Shopify هي عبارة عن منصة تجارة إلكترونية بارزة تحتوي على كل ما تحتاجه أو تبحث عنه لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك بشكل شامل. يعمل برنامج التجارة الإلكترونية الآمن هذا كحزمة كاملة لموقعك الإلكتروني ،ويسمح لك بإنشاء صفحات مختلفة بسهولة باستخدام محرر إلكتروني داخلي ، وبيعه في أماكن متعددة من خلال تكامل دعم اللغة المحلية وتخصيص المتاجر عبر الإنترنت. تعمل هذه المنصة على تشغيل أكثر من 500,000 شركة في 175 دولة. إنه متجر شامل لتجار التجارة الإلكترونية الذين يرغبون في الاستفادة من متجرهم عبر الإنترنت. هناك عدد لا يحصى من الأسباب التي تجعل Shopify هو أفضل منصة للتجارة الإلكترونية.

لماذا شوبيفاي هي أقوى منصة تجارة الكترونية ؟

1. حل مستضاف:

إذا كنت تبدأ عملك على الإنترنت ، يمكن أن تكون استضافة الويب تحديًا حقيقيًا. تتطلب استضافة عربة تسوق مستوى معينًا من الدعم الفني والكثير من وقت الفراغ ، وهو أمر تفتقر إليه الشركات الناشئة بشكل خاص. ومع ذلك ، Shopify هو إعداد قائم على السحابة وحل مستضاف حيث لا داعي للقلق بشأن الخوادم أو قواعد البيانات. يمكنك الوصول إلى متجرك من أي مكان باستخدام تفاصيل تسجيل دخول المسؤول والاتصال بالإنترنت دون أي إعداد. الأهم أنها تدعمك في التعامل مع بوابة الدفع مما يجعل عملك سهلاً وسهل

2.يقلل من الأخطاء ومشاكل ازدواجية البيانات:

في حالة إدخال المعلومات في مجالات ونماذج متعددة ، فإن الإدخال اليدوي للبيانات يتضمن إمكانية حدوث أخطاء وتكرار. علاوة على ذلك ، تظهر المشكلات عندما لا يتم تتبع الأخطاء بشكل صحيح. Shopify يأتي مع حلول آلية لتبسيط عملية إدخال البيانات وإزالة ازدواجية البيانات.

3.السرعة والأمن :

السرعة هي العامل الحاسم لنجاح موقع التجارة الإلكترونية لأنها تساعد على تحفيز مبيعاتك. كلما زادت سرعة تحميل صفحات الويب ، زاد احتفاظ موقعك بالمستخدمين. تقدم Shopify أيضًا أفضل خدمة من حيث الأمان بالإضافة إلى التكامل بين مزودي الدفع ، مع مدقق سرعة مدمج ، فإنه يمكّن المستخدمين من إكمال المدفوعات في وقت التحميل

4.دعم فني جدير بالثناء:

ستحتاج إلى بعض المساعدة الفنية أثناء تشغيل متجر عبر الإنترنت باستخدام عربة تسوق للتجارة الإلكترونية. Shopify يضمن الدعم الفني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وبالتالي يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء متى ظهر أي خلل. سوف يختارون المكالمة أو يوجهونك على الدردشات الحية.

5. أدوات التسويق يحمل في ثناياه عوامل:

يتضمن Shopify أدوات تسويق مدمجة تقلل من تكاليف بدء التشغيل. يسمح لك بإضافة عنوان الصفحة ، وعناوين التعريف، وعناوين URL الفريدة ، ووصف Meta ، وجعل الصفحات مرئية وغير مرئية وإعادة توجيه الصفحات عند الضرورة. كما أنه يمكّنك من تحسين المتجر بناءً على تفضيلاتك. إلى جانب ذلك ، يتم دمجه في Facebook و Twitter و Pinterest ، أشهر منصات السوشيال ميديا التي تمهد الطريق للتسويق و ترويج المنتجات.

6.بوابة الدفع الخاصة :

يعد الحفاظ على عملية دفع فعالة خطوة حيوية لمتجر التجارة الإلكترونية للحصول على أموال من العملاء. Shopify يتعامل مع مجموعة متنوعة من طرق الدفع. إلى جانب تكامله مع الكثير من بوابات الدفع ، فإنه يوفر أيضًا بوابات خاصة به. لا تقدم بوابة الدفع الخاصة بها أي رسوم معاملات ورسوم بطاقة ائتمان أقل. لست بحاجة إلى أن يكون لديك حساب تاجر لاستخدام هذه البوابة.

امبراطورية شوبيفاي تدعم 100,000 عملية تجارية شهريا

  • بالإضافة إلى أنه يتيح لك إمكانية بناء متجر مهني على الإنترنت في يوم واحد فقط وبأسعار معقولة
  • شوبيفاي سهل جدا في الاستخدام وسريع التثبيت مقارنة مع غيره من المتاجر الالكترونية
  • يقوم بتوفير جميع الادوات التي تمكنك من البيع من خلال الانترنت ، ولك كامل الحرية
  • ويمكنك من التحكم في معلومات العميل الخاص بك ،
  • ويقدم تصميمات رائعة من القوالب ولك أن تختار منها بنفسك مجانا .

لهذه الأسباب أصبح شوبيفاي المتجر الأكثر شعبية ،من بين العديد والعديد من المنصات الإلكترونية التجارية

يمكنك الاشتراك في شوبيفاي من هنا 

وللحصول على الهدايا المجانية من هنا  (عرض حصري للمدونة )

كيف يتمكن الأشخاص والشركات من تحقيق الربح

هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب الأموال من متجرك الخاص ونحن في صدد عرض ثلاثة انواع من نماذج الأعمال التي يستخدمها العديد من الاشخاص والعلامات التجارية لجني الأموال عبر متجر شوبيفاي الخاص بهم .

بيع المنتجات الخاصة بك:

تطوير المنتجات من أجل الأشخاص الذين يسارعون إلى التسوق الإلكتروني وعمل مايحبون ، عمل منتجات رائعة وفريدة من نوعها مع العلامة التجارية ، فتطوير منتج خاص بك ليس مجرد قيامك بعمل تحبه بل انه يحتوي على العديد من المجالات التكاليف والعمليات المعنية عند صناعة منتج خاص بك تطوير المنتجات، الوقت والخامات المستخدمة تكاليف الخامات ، الالات والقوى العاملة،انتاج وبناء المنتج الخاص بك، تتبع الانتاج وعملية التخزين، التعبئة والتغليف،الشحن،التسويق، تكاليف متجر على الإنترنت وإدارته،دعم مابعد البيع .

وجدير بالذكر أن الاستعانة بمصادر خارجية للانتاج يمكن أن يعطي تكاليف أقل من تكاليف الإنتاج المقترحة لكي تنتج المنتج الخاص بك على سبيل المثال (مصنع في الصين ومصنع في الولايات المتحدة) فهو أرخص بكثير عند طلبك لكمية كبيرة من المنتج،واختيار البديل هنا يعتمد على قدرتك على تسويق وبيع كميات كبيرة من المنتج في فترة زمنية قصيرة تصنيع المنتج الخاص بك يسمح لك بمراقبة جودته بنفسك، وغالبا فإن عملية تصنيع منتجك الخاص يأخد وقتا طويلًا جدا حتى تستطيع توزيع المهام في المجالات المختلفة في البداية وإذا كان رأس المال يكفي لتوظيف الأشخاص لادارة المناطق المختلفة ،فإن عملية التوسع ستأخذ وقتا أطول.

لذا فالخيار الأفضل لهذا النوع من التجارة هو خلق منتج مميز وتحسين جودته ورفع ادائه والحفاظ عليهما شوبيفاي يسمح لك بإدارة متجرك على الإنترنت بطريقة محترفة ومتطورة، وعند استخدامك له يصبح أداة أساسية لك، حيث يمكنك من ادارة وتنظيم مخزون المنتج الخاص بك بسرعة وسهولة كما يمكنك إضافة متغيرات على المنتج الواحد بسهولة ، حيث يمكنك تغيير الصورة او السعر.
وقد تم تصميم مخازن خصيصًا في شوبيفاي لاصحاب المنتجات المميزة والفريدة وذلك حتى يستطيع اصحاب المنتجات تقديم تجربة مميزة لعملائهم ، سريعة وسهلة وموثوق بها، فإذا كنت صاحب علامة تجارية فريدة من نوعها يمكنك انشاء متجر شوبيفاي خاص بك خلال ساعات طالما ان لديك بالفعل قائمة للمنتجات بالأسعار والصور .

بيع المنتجات بالجملة على الإنترنت:

الشراء بالجملة من الموردين هو أكثر سهولة وبساطة ، فهو يجعلك تشتري أعداد كبيرة من المنتجات بأسعار أقل كثيرًا لإعادة بيعها بأسعار أعلى ، ميزة هذه الطريقة هي أنك تبيع المنتجات المعروفة وهذا يجنبك عرض منتجات غير معروفة في السوق لإختبارها وأيضًا أقل تكلفة بالمقارنة مع تصنيع منتج خاص بك، التكلفة والعمليات المتبعة عند الشراء بالجملة تتبع المخزون والتخزين ، التعبئة والتغليف ، الشحن، التسويق، تكاليف متجر على الإنترنت وإدارة العمل الشاق لكي تستطيع أن تنافس من يبيعون نفس المنتجات وقد يكون بعضها من إنتاج شركات مختلفة كما أن بعض المنافسين قد يعرض المنتجات بأسعار أقل .

لماذا توظف Shopify Developers؟

لا يتوقف بناء متجر ناجح عبر الإنترنت فقط من خلال سهولة التنقل والمظهر والتصميم الجذاب ، ولكنه يتطلب دعمًا مستمرًا من المطور لجعل المتجر أكثر ملاءمة وريادة بين منافسيه اليوميين.

إذا كنت تبحث عن مساعدة في إنشاء متجر على الإنترنت ، فإن الاقتراح الصحيح هو الاستعانة بمطوري Shopify.

بشكل عام ، Shopify هو أداة تجارة إلكترونية كاملة قائمة على السحابة.لأنه ميسور التكلفة ويوفر المزيد من الوقت والموارد. إذا كنت تريد التحكم الكامل في هيكل متجرك وإعداده ، Shopify هو النظام الأساسي المثالي لك.

الدروبشيبينج مع شوبيفاي :

هي تقنية خاصة بمتاجر التجزئة والمخازن والتي تعتمد على نقل معلومات العميل والطلب الخاص به ومعلومات الشحن الى تاجر التجزئة أو الجملة، وبالتالي يتم شحن المنتج مباشرة إلى العميل فالدروبشيبينغ يعني بيع المنتجات الخاصة بالآخرين عبر المتجر الخاص بك وهي وسيلة رائعة لكسب المال بدون إنتاج منتج ثم بيعه ، بل إن الأمر ببساطة هو بيع منتج لا تمتلكه والحصول على الربح.
تحتاج فقط إلى العثور على منتج مطلوب بشدة ،وتكلفة شحنه بسيطة ثم تعرضه وقد تقوم برفع سعره في بعض الأحيان ومعرفة الفئة المستهدفة ، قد يبدو الأمر بسيطًا ولكنه أصعب مما يبدو وقد تتساءل في بعض الأحيان لماذا يتجه الأشخاص للشراء من متجرك بالرغم من وجود المنتج بسعر أقل في أماكن أخرى؟ الأمر ببساطة أن معظم الأشخاص لايعرفون ذلك، وهناك أيضًا بعض الأسباب قد تكون نفسية فعلى سبيل المثال إلحاح المعلنين فيشعر البعض بأنهم بحاجة لشراء المنتج على الفور .

فإذا كنت تريد البدء بعمل متجرك الخاص فالدروبشيبينغ أرخص وأسهل الطرق لتشغيل متجرك وتستطيع أن ترى نتائج سريعة لها. لماذا؟ لأن كل شئ يقع على عاتق الموزع والمنتج فهم مسئولون عن التسويق والجودة وغيرها ،الدروب شيبينغ يرفع عن عاتقك الكثير من التكاليف ،مثل(التصنيع،الوقت ،الخامات ،تكاليف الخامات، المخازن، الآلات والموظفين، التعبئة والتغليف، الشحن، تكاليف النقل والشحن،التسويق ،تكلفة متجر على الإنترنت) شوبيفاي توفر لك الحرية فطالما لديك انترنت يمكن أن تتواجد في أي مكان في العالم تعمل وتكسب المال فكرة هذا النموذج هي توجيه الترافيك في المتجر الإلكتروني، المقصود أنك تقوم بعرض منتجاتك على فئة معينة ممن يرغبون بشراء منتجاتك لأنهم يحبونها .

كيف يمكن أن تستهدف الجمهور؟

عن طريق إعلانات الفيس بوك  يمكنك فلترة الجمهور وتصنيفهم حسب العمر والجنس والموقع والاهتمامات وما إلى ذلك ، وهذه الطريقة هي الأكثر شيوعًا لجذب العملاء في الوقت الحاضر ، حيث يمكنك عرض منتج جديد على متجرك ووضع إعلانات على الفيس بوك في دقائق معدودة وبهذه الطريقة يمكنك اختبار حملتك في وقت قصير وإذا لم تنجح تقوم باستهداف فئة أخرى أو تصميم إعلان جديد أو عرض منتج آخر، ويمكنك اختبار حملات مختلفة وإعلانات مختلفة ومنتجات مختلفة في نفس الوقت للتعرف على المنتجات التي تم بيعها مع جمهور معين وتصميم معين .

موردي الدروبشيبينغ الأكثر شعبية

يلجأ الاشخاص في الوقت الحالي إلى الموردين الكبار الذين يستطيعون تلبية كافة احتياجاتهم واحتياجات عملهم كتجار تجزئة، وبعض هؤلاء الموردين الكبار أصبح لهم شعبية كبيرة بين رجال الاعمال في مجال الدروبشيبينغ ومن أشهرهم علي اكسبريس  وكذلك العديد من الماركات العالمية الشهيرة والذين قامو باختيار شوبيفاي لإدارة متاجرهم.

مصادر:

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *